معتوق قهوة
News

معتوق قهوة

تقوم مصانع معتوق بتقديم معتوق قهوة فهي عبارة عن خلطة خاصة لكل الأشخاص الذواقة والتي يتم الطلب عليها بسبب ما تقوم بتوفيره من نكهة رائعة ومميزة ومذاقها رائع، وتستمر مصانع معتوق في صنع القهوة وتطويرها منذ خمسين عام.

أنواع خلطات معتوق قهوة

معتوق قهوة

تقدم مصانع معتوق نوعين من خلطات القهوة من خلال موقع فولت وهما: معتوق ١٩٦٠ الخلطة الخاصة، وخلطة الذواقة وهاتان الخلطتان تمتلكان مجموعة من المهارات التي قام بإتقانها المؤسس محمود معتوق.
فقد قامت معتوق ١٩٦٠ الخلطة الخاصة اجتذاب العديد من عشاق القهوة منذ أول يوم تم فيه افتتاح بيت البن معتوق المتواجد في وسط بيروت وكان ذلك في عام ١٩٦٠م، فقهوة معتوق تعد من أفضل أنواع القهوة المتميزة بسبب ارتكاز وصفة معتوق الفريدة من نوعها عليها والتي توفر مذاق قوي وغني بالمتعة والرقي والمذاق المميز.
تعتبر الخلطة الثانية معتوق ١٩٦٠ خلطة الذواقة ترجمة لكي ما تقوم بتجسيده مدينة بيروت بشكل حقيقي من مزيج يتكون من الحداثة والأصالة، حيث أنها تتميز بالتركيبة القشدية بشكلها السلس والتي يحبها ويفضلها هواة وعشاق القهوة.
هاتان الخطتان يعتبرون أفضل خيار لدى الكثير من المطاعم والفنادق الفخمة وأيضًا لدى عدد كبير من محبين القهوة من كل أنحاء العالم بسبب متعة مذاقها، حيث أن الأكسدة هي السبب الأساسي الذي يجعلك تحصل على نكهة
ممتازة جداً للقهوة.

كيفية تغليف وتعبئة قهوة معتوق؟

تعد مصانع معتوق المتواجدة في لبنان وفي دولة الإمارات العربية المتحدة الأولى التي تقوم باستخدام تغليف معتوق قهوة بالنيتروجين بالمنطقة، حيث أن استخدام هذه التقنية الحديثة والمتطورة في تعبئة وتغليف القهوة نقطة تحول بعملية تصنيعها.
تؤكد مصانع معتوق مرة جديدة من خلال التغليف بالنيتروجين إلى أن هذا المنتج يعد من أفضل المنتجات لأنه يصل إلى القمة ويجمع ما بين فخر الصناعة وأيضًا إعجاب كل عشاق القهوة وجميع المستهلكين.
في مصانع معتوق يفتخرون كثيراً بأفضل أنواع خلطات القهوة اللبنانية المميزة والفريدة من نوعها التي يتم تقديمها بالتقنية التي تساعد في المحافظة على نكهتها الخاصة بها والتي تجعلها مميزة عن كل العلامات التجارية الأخرى.

أهم المعلومات عن منتج معتوق قهوة

  • تستطيع معرفة معلومات هامة عن معتوق قهوة والتي تجعلها من أفضل أنواع القهوة وهي كالتالي:
  • تساعد القهوة الممتازة في تحسين حالتك المزاجية وتجديدها.
  • يتم قطف حبوب البن بكل براعة ويتم طحنها وتعبئتها بشكل صحي لكي تكون قهوتك طازجة.
  • تتميز برائحة فواحة ومميزة بطعمها ومذاقها القوي بشكل واضح.
  • تم صنعها من حبوب البن المحمصة والمطحونة بأعلى جودة.
  • العلامة التجارية الخاصة بها معتوق.
  • البلد الذي تم إنشاء هذا النوع من القهوة به هو: لبنان.
  • هذا المنتج سوف تجده مسجل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

      تعرف على شركة معتوق

      مازالت شركة معتوق من الشركات التي تلتزم برؤيتها في لعب دور هام ومميز في صنع المشروبات الساخنة وذلك منذ أكثر من ٥٠ عام عن طريق تزويد الأسواق العالمية بأفضل خلطات البن الفاخرة التي يعشقها كل محبين القهوة.
      رؤية الشركة الثاقبة وحفاظها على قيمتها مع تقديم كل المنتجات بمعايير الجودة العالية قد ساعدها على نموها وتحولها لأهم علامة من العلامات التجارية العالمية.
      قامت شركة معتوق باختيار أفضل وأجود أنواع البن الذي يتم تحميصه من خلال استخدام أحدث وأجدد التقنيات الصناعية المتطورة وأيضًا عن طريق استخدام مجموعة من الخبرات والفنيين الممتازين لتنفيذ أدق وأعلى معايير الجودة.
      تقوم مصانع معتوق بتقديم تشكيلة كبيرة وواسعة من القهوة التي تعمل على تلبية كل المتطلبات الخاصة لعشاق القهوة ومن أهمها: معتوق ١٩٦٠ القهوة التركية (الخلطة الخاصة والذواقة)، القهوة الخليجية (القهوة العربية).

      أفضل أنواع قهوة معتوق

      يوجد العديد من أنواع معتوق قهوة والتي تتميز بالنكهة الرائعة ومن أهم الأنواع ما يلي:

      قهوة مع هال معتوق ٥٠٠ جرام

      هذا النوع من القهوة تتميز بلونها البني الداكن ورائحتها المميزة والشهية ونكهتها الرائعة جدًا، حيث أن شركة المعتوق قد قامت بإضافة مجموعة من حبيبات الهال إليها لكي تزيد من نكهتها ورائحتها العبقة، وكما نعرف أن الهال به طعم مميز كثيراً.

      قهوة معتوق بدون هال ٥٠٠ جرام

      تتميز قهوة معتوق بدون إضافة حبيبات الهال بطعمها الفاخر ورائحتها الفواحة العبقة، حيث أن مشروب القهوة يتم في وقت الصباح الباكر وهذه عادة من العادات المنتشرة في كل أنحاء العالم، لأنها تساعد على تنشيط الدماغ وأيضًا العضلات لأنها تحتوي على الكافيين.

      ما هي فوائد تناول القهوة؟

      تعد القهوة من المشروبات المنتشرة بكثرة على مستوى العالم وهي تمتلك شعبية كبيرة وقد تم اكتشافها بالقرن ١٧فهي متميزة بفوائدها المتعددة إذا تم تناولها باعتدال وهي كالتالي:
      • تساعد في التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب.
      • ممتازة جداً لكل مرضى السكر.
      • تقوم بحمايتك من الإصابة بمرض الزهايمر.
      • تقلل من احتمالية إصابتك بحصى المرارة.
      • حماية الإنسان من الإصابة بمرض السكر من النوع الثاني.
      • تزيد من نشاط الدماغ بسبب احتوائها على مادة من المواد المنبهة وهي مادة الكافيين.

      الملخص

      • تمتلك القهوة مجموعة من الفوائد الهامة لجسم الإنسان إذا تم تناول بشكل معتدل مثل: الحماية من الإصابة بأمراض القلب، الحماية من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني، الحماية من مرض الزهايمر.
      • تحتوي القهوة على مادة الكافيين التي تساعد على زيادة نشاط الدماغ.
      • يوجد أنواع متعددة من قهوة معتوق مثل: قهوة معتوق المتميزة بطعمها ومذاقها الشهي بإضافة حبوب الهال، قهوة معتوق بدون حبوب هال، القهوة التركية، القهوة العربية.
      • تختار شركة معتوق أفضل وأجود أنواع البن لصنع القهوة التي تتميز بالرائحة العبقة والمذاق الرائع وتحافظ أيضًا عليها طازجة.
      • تقوم مصانع معتوق بتقديم أفضل أنواع وخلطات القهوة الفريدة من نوعها والتي مازالت تحافظ على قيمتها وتحافظ على نكهتها المميزة الخاصة بها.
      Tags:

      Related articles

      قهوة فتوش

      Feb 05 2023
      Post by SEOS7 TEAM

      كبسولات دولتشي قوستو

      Jan 31 2023
      Post by SEOS7 TEAM

      ماكينة اسبريسو كبسولات

      Jan 31 2023
      Post by SEOS7 TEAM

      ماكينة قهوة كبسولات

      Jan 31 2023
      Post by SEOS7 TEAM

      القهوة السوداء

      Jan 31 2023
      Post by SEOS7 TEAM

      قهوة عربية سريعة التحضير

      Jan 19 2023
      Post by ABDELBAKI GAMAL