كبسولات دولتشي
أخبار

كبسولات دولتشي

تُعد أنواع كبسولات دولتشي من أفضل أنواع القهوة، كما يوجد الكثير من أنواع كبسولات دولتشي تُمكنك من التجربة والحصول على المناسب لك من بين كل النكهات المتاحة، وهذه الكبسولات هي توليفة بين أجود أنواع القهوة وبين درجة تسويتها وتحميصها وبتلك المعادلة البسيطة تخرج هذه الأنواع والنكهات المميزة والغنية لنيل إعجاب محبي القهوة.

طرق إعداد كبسولات دولتشي

تعتبر كبسولات دولتشي من أهم وأسهل الطرق في إعداد مشروب احترافي في الطعم، تعتبر كبسولات القهوة من الأكواب المميزة والمتنوعة لأنها تجمع بين السرعة في الإعداد والطعم اللذيذ الذي يُصنع باحترافية، ومن خلال موقع فولت سوف نعرض أهم أنواع الكبسولات وأفضل النكهات.

أفضل نكهات كبسولات دولتشي غوستو

نسكافيه دولتشي غوستو - كبسولات لونجو

من أفضل نكهات كبسولات دولتشي، لأنها مصنوعة من منتجات عالية الجودة، وهي قهوة من حبوب بن الأرابيكا سوف تجعلك تشعر بإحساس رائع وذات طعم مميز.

كبسولات دولتشي مارس

كبسولات دولتشي مارس ذات طعم مميز بطعم الكاكاو وهي مزيج من طعم الشيكولاتة الساخنة المميز مع شوكولاتة مارس الغنية، وهو من أجمل المشروبات الساخنة التي تحصل عليها والتي تساعد علي الشعور بالسعادة، وهي من إنتاج شركة نستله.

كبسولات ماكياتو شوفان نباتي

من أفضل أنواع نكهات كبسولات دولتشي، هذا النوع مميز جدًا لأنه مخصص لأصحاب الأنظمة الغذائية الصحية النباتية، وهو نوع مختلف وجديد من دولتشي غوستو لأنه يساعدك في الحصول على رغبتك في البُعد عن الدهون غير الصحية الموجودة في الأنواع الأخرى التي تحتوي على كريمة.

كبسولات كراميل لاتيه ميكاتو

Carmel Latte Macchiato كراميل لاتيه نكهة مميزة ومن أجمل نكهات كبسولات دولتشي، وهي مزيج من طعم الكراميل واللبن والكريمة الناعمة، وهي ذات لمسة إيطالية تجعلها بارزة في طعم الكراميل، وتجعلك تحصل على مذاق وجرعة أكثر من اللبن غير موجودة في الكابتشينو، وتأتي العبوة بها 8 كبسولات من الكافية ميكاتو كراميل مع 8 كبسولات من اللبن والمزج بينهم للحصول على 8  أكواب من هذا المشروب السحري.

كبسولات دولتشي كابتشينو

كبسولات انتينسو دولتشي كابتشينو ذات مذاق فاخر والذي سوف يجعلك تستمتع أكثر بمذاق القهوة، تحتوي العبوة على 10 كبسولات، التي تقوم بصنع  10 أكواب من مشروب كابتشينو غوستو من ماركة انتينسو، كما تتوفر من ماركة انتينسو أيضًا عدة نكهات أخرى منها الآتي:

  • انتينسو ريد فلفيت كابتشينو.
  • كبسولات انتينسو بنكهة الشوكولاتة أو هوت شوكيلت.
  • كبسولات اسبريسو دولتشي غوستو.

كبسولات اسبريسو جينيروسو - نكهات كبسولات دولتشي

 Dolce Espresso Generoso capsules كبسولات غنية بنكهة الكريمة، وهذه الكبسولات هي أحد أفضل الأنواع لأنها مزيج غني وعالي الجودة من أجود حبوب القهوة أرابيكا وروبوستا، كما أنها تجمع بين أجود حبوب البن الكولومبي، البرازيلي والأوغندي، تحتوي العبوة على  16كبسولة تقوم هذه الكبسولات بصنع 16 كوب قهوة مميز.

كبسولات دولتشي مالتيزرز من نستله

كبسولات مالتيزرز غنية بشوكولاتة مالتيزرز، تجعلك تشعر بالسعادة والتميز بعد يوم شاق من التعب والمجهود لأن هذه الكبسولات تمنحك كوب من الشيكولاتة الساخنة الغنية وتعمل على إزالة التعب والتوتر، ومشروب كبسولات دولتشي مالتيزرز يحتوي على 8 كبسولات تقوم بصنع 8 أكواب من المشروب الساخن.

كبسولات اللاتيه ميكاتو

تعود أصوله إلى إيطاليا، اللاتيه الميكاتو من أجمل النكهات، تحتوي هذه الكبسولة على قليل من اللبن مضاف إلي القهوة الغنية واللذيذة.

إسبرسو رستريتو

هي قهوة إيطالية محمصة مميزة بلونها الأسود الغامق، تبلغ درجة الحدة 8 من 11، تتميز هذه القهوة بالنكهة الغنية وهي ذات قوام سميك مع رغوة لذيذة.

إسبرسو إنتنسو

تتميز هذه القهوة بالمذاق القوي والتحميص المتوسط بالإضافة إلى درجة حدتها 7 من 11، تحتوي اسبريسو انتنسو على طعم الفاكهة مع الطعم الحار بالإضافة إلى القوام الناعم للقهوة.

 جراند إنتنسو

تتضمن هذه القهوة 100 من بن أرابيكا بالإضافة إلى أنها تصل في درجة حدتها إلى 9 من 9.

أفضل أنواع كبسولات دولتشي قوستو

أفضل أنواع كبسولات دولتشي قوستو

تتميز هذه الكبسولات بالجودة العالية مثل الآتي:

كبسولات دولتشي قوستو Dallmayr Prodomo 

يحتوي هذا المنتج على 16 كبسولة وهو ذات شهرة واسعة، حيث أنه واحد من أفضل كبسولات دولتشي قوستو.

كبسولات دولتشي قوستو أمريكانو سموذ مورنينق

هذا النوع هو واحد من أجدد وأحدث منتجات دولتشي قوستو ويتميز بجودته وتغليفه وطعمه اللذيذ والغني، ونال هذا النوع من القهوة إعجاب الكثير من محبي القهوة.

كبسولات Gimoka كوفي لاتيه

تتميز هذه الكبسولات بالجودة والطعم وتشتهر أيضاً بتقديم مذاق مميز خصوصًا احتوائها علي وجود نكهة الكوفي لاتيه، يستمتع الكثير من محبي القهوة من هذه الكبسولات لأنها تحتوي على طبقة من الرغوة الناعمة مع القهوة الممزوجة باللبن.

كبسولات Gimoka كابتشينو

يتميز هذا النوع من كبسولات الكابتشينو بدسامته لأنه خليط متميز ومتناغم من اللبن والقهوة.

الملخص

  • كبسولات دولتشي تمنح الاستمتاع بالقهوة الطازجة في دقائق معدودة.
  • من مميزات كبسولات دولتشي أنها ذات شكل مميز وتصميم جميل.
  • من مميزاتها أنها سهلة التنقل وتشغل مساحة بسيطة جدًا في مقتنياتك.
  • من مميزاتها أنه يوجد أنواع لا تحتوي على كافيين للذين لا يرغبون بذلك مثل: الشاي.
  • تستخدم مرة فقط لكن يمكن إعادة تعبئتها واستخدامها مرة أخرى.
  • من عيوب الكبسولات أنها مكلفة نوعاً ما عن القهوة العادية.

مقالات ذات صلة

قهوة فتوش

Feb 05 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

افضل ماكينة قهوة كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

كبسولات دولتشي قوستو

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

ماكينة اسبريسو كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

ماكينة قهوة كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

القهوة السوداء

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

معتوق قهوة

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

قهوة عربية سريعة التحضير

Jan 19 2023
نشر بواسطة ABDELBAKI GAMAL