قهوة فتوش
أخبار

قهوة فتوش

إن كنت مقبل على السفر إلى الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً مدينة دبي سواء كانت رحلة سياحية أو حتى رحلة عمل فلابد من أن تزور قهوة فتوش، هذا المكان الرائع الذي يوفر لزواره العديد من الخدمات المختلفة، حيث أنك ستنبهر بهذا المكان عندما تذهب اليه.

وتُعد قهوة فتوش واحدةً من أشهر الأماكن الترفيهية في العاصمة دبي، وستلاحظ عندما تذهب إلى هناك أن هذا المكان عليه اقبال كبير جداً من الزوار سواء من داخل المدينة أو من خارجها، ومن المؤكد أنك عندما تسمع كلمة قهوة تقول بأن هذا المكان متخصص في تقديم القهوة والمشروبات فقط، ولكن هذا ليس صحيح، حيث أن قهوة فتوش عبارة عن نشاط تجاري متكامل فيما يخص الطعام وتقديم المشروبات فقط.

ما هو عنوان قهوة فتوش؟

نتعرف معكم عبر موقع فولت على عنوان قهوة فتوش بالتفصيل، في الحقيقة هذه ليست قهوة أو كافية عادي بل أنها عبارة عن شركة تعمل في نشاط تجاري معين وهو، المطاعم، ويقع مقر قهوة فتوش في الحي الصيني في إمارة دبي وعنوانها بالتحديد هو China H05 - H1 - Dubai - United Arab Emirates.

هل هناك جهة اتصال رئيسية لقهوة فتوش؟

إن كنت ستقوم بزيارة معينة إلى دبي فلا تفوت الذهاب إلى قهوة فتوش، ولكن كيف يُمكنك الوصول إليها دون شقاء أو تعب، وخاصة وأن امارة دبي أصبحت الآن مزار سياحي كبير يأتي إليه الزائرين من كل مكان في العالم، ولذلك فقد جئنا إليك برقم الهاتف الخاص بقهوة فتوش لكي تتوصل مع العاملين لإرشادك إلى الطريق المختصر للوصول إليها ورقم الهاتف هو 050 353 1199.

معلومات هامة عن قهوة فتوش

هناك بعض المعلومات الهامة التي يجب أن تعرفها عن قهوة فتوش، حيث أن هذه القهوة يمكن وصفها بأنها مقهى ومطعم في نفس الوقت، فهي توفر قائمة مميزة يمكنك ان تختار من بينها الأطعمة المفضلة لديك بكافة أنواعها المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم ​شيشة​.

 ومن أكثر الأشياء التي تميزها أنها وبالرغم من موقعها المميز الذي يقع في الحي الصيني في إمارة دبي إلا أنها متوسط الفاتورة 30​ درهم وسعة المطعم 100 نزيل، كما أنها تقدم خدمة عملاء تتحدث بأكثر من لغة، وهي ​الإنجليزية والعربية والهندية والأردية و​التاغالوغية، كما توفر قهوة فتوش خدمة واي فاي مجاناً، كما أنها تقبل الدفع نقدي أو من خلال البطاقة​ البنكية.

ما هي أنواع القهوة العربية؟

القهوة تختلف أنواعها بشكل عام في العالم، حيث يوجد العديد من الأنواع منها مثلاً، القهوة التركية والقهوة العربية والمقطرة والاسبرسو، وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى، وبالنسبة للقهوة العربية فهي تختلف لعدة عوامل وهذه العوامل تتمثل فيما يلي:

  • درجة تحميص القهوة.
  • طريقة التحضير.
  • دولة منشأ البن المستخدم في تحضيرها.

أنواع القهوة العربية التي تقدمها قهوة فتوش طبقًا لطريقة التحضير

طريقة تحضير القهوة العربية تختلف من بلد إلى بلد، حيث أن كل بلد تكون لها طريقة مختلفة في إعدادها، وخاصة قهوة فتوش فهي تقوم باستخدام أنواع مختلفة ومتعددة من أجود أنواع البن العربي في تحضير القهوة، سنذكر لكم هذه الأنواع فيما يلي:

القهوة العربية السعودية

 القهوة العربية السعودية من أفضل الأنواع العربية، ويتم إعدادها في المملكة السعودية، وهي مميزة ومعروفة بالتوابل التي تضاف إليها منها على سبيل المثال، القرنفل والهيل والزعفران، وطريقة تحضيرها تتم عن طريق مزج البن المحمص مع الماء البارد وإضافة التوابل إليه، وتشتهر بتقديمها مع التمر في الدٓلة.

القهوة العربية الاماراتية

هذه القهوة طريقة تحضيرها تكون شبيهة بطريقة تحضير القهوة العربية السعودية، ولكن ما يميزها عنها هو استعمال كمية كبيرة من الهيل في تحضيرها، وهذه القهوة من أكثر الأنواع التي تُطلب في قهوة فتوش.

القهوة العربية اليمنية

هذه القهوة تختلف عن القهوة الإماراتية والسعودية فقط في تحضيرها، حيث يتم إضافة السكر إليها.

قهوة القشر اليمنية

هذه القهوة مميزة عن الأنواع الأخرى، حيث يتم فيها استخدام قِشر البن، والمقصود بالقشر هنا هو الغلاف المحيط بحبوب البن هذا الغلاف يستخدم في صناعة قهوة القشر، ويمتاز بكثرة فوائد، وهذه القهوة تنتشر في الريف بشكل خاص، ومن النادر جداً إضافة التوابل إليها.

قهوة علان (يمنية)

قهوة علان لها موسم معين، حيث يتم تحضيرها في أول موسم حصاد البن، وتدخل في تحضيرها حبوب البن الحمراء، ويفضل تناول كبار السن، وهذا لما يوجد بها من فوائد كثيرة.

القهوة اليمنية البيضانية

هذه القهوة سميت بهذا الإسم بسبب لونها الأبيض، وايضاً نسبة إلى مدينة بيضاء، وطريقة تحضيرها ليست سهلة، لأنها تحتاج إلى دقة شديدة يجب الالتزام بها.

القهوة الحضرمية الحلوة (يمنية)

هذه القهوة عادةً ما يتم تقديمها في المآتم والأفراح وجميع المناسبات المختلفة، وينتشر إعدادها بكثرة في فصل الشتاء، وهذا بفضل ما تشتهر به من مقاومة لالتهاب اللوزتين ونزلات البرد، وهي من الأنواع التي يتم إضافة السكر إليها.

القهوة الحلبية

هذه القهوة يشتهر بها أهل الأردن وسوريا، وطريقة تحضيرها يجب أن تكون على نار هادئة جداً، وعادةً ما يضاف السكر إليها.

العلامات:

مقالات ذات صلة

افضل ماكينة قهوة كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

كبسولات دولتشي قوستو

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

ماكينة اسبريسو كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

ماكينة قهوة كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

القهوة السوداء

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

معتوق قهوة

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

قهوة عربية سريعة التحضير

Jan 19 2023
نشر بواسطة ABDELBAKI GAMAL