كبسولات نسبريسو
أخبار

كبسولات نسبريسو

يعتبر كبسولات نسبريسو من أفضل الوسائل التي تستطيع من خلالها تناول كوب قهوة في منزلك له نفس مذاق وجودة المقاهي المحضرة بتقنية الضغط التي تمنح القهوة مذاق ورائحة مميزة وقوية.

تعد هذه الكبسولات عبارة عن أوعية صغيرة بداخلها كمية معينة من بن مطحون بشكل مضغوط، لها نفس وظيفة ماكينات الاسبريسو العادية لعمل القهوة المختصة ذات المذاق الفريد بشكل تلقائي.

أهم المعلومات عن كبسولات نسبريسو

يقدم موقع فولت أهم المعلومات التي يحتاج إليها كل محبي كبسولات نسبريسو وعشاقها من أجل الحصول على الطعم المميز للقهوة المحضرة في المقاهي في منزلك وقت ما تشاء.

  • تعتبر كبسولات نسيريسو البديل الأفضل لماكينات تحضير القهوة الموجودة في المقاهي حيث يمكنك الحصول عليها واستخدامها في المنزل والاستمتاع بأفضل مذاق للقهوة الجاهزة.
  • تكمن آلية عمل ماكينة كبسولات نسبريسو في اختراقها لغطاء كبسولة القهوة عن طريق إبر صغيرة، ثم يضخ الماء الساخن داخل الكبسولة ليحدث تقطير للقهوة.
  • يعتبر السر وراء المذاق القوي للقهوة المحضرة بواسطة ماكينة نسبريسو هو الضغط الذي يزيد من تركيز مذاق القهوة وعمل الرغوة الكريمي التي تتكون أعلى الكوب.

أفضل آلة نسبريسو كبسولات لتحضير القهوة

وضحت بعض الدراسات المتطورة أن هناك حوالي 80 % من الأشخاص حول العالم، يقومون بتناول كوب واحد على الأقل من القهوة بصورة يومية، وقد أدى ذلك لجعل آلة نسبريسو لتحضير القهوة تنال إعجاب الكثير ليصبح الأجزاء الأفضل في يومهم هو تناول كوب القهوة بكبسولات نسبريسو.

ومنذ عام 1986 اهتمت الشركة نسبريسو السويسرية بتطوير معظم أنواع آلات للإسبريسو المنزلية الأوتوماتيكية، حتى تعتمد في خطواتها لتجهيز القهوة على كبسولات نسبريسو لتمنح عشاقها كوب قهوة بمذاق مشابه للبريستا المحترف خلال دقائق في المنزل.

أرقى أنواع كبسولات نسبريسو

أرقى أنواع كبسولات نسبريسو

تتوافر الكثير من أنواع وأطعمة كبسولات نسبريسو المختلفة، تتميز كل منها بقوة ونكهة معينة من الكافيين خاص بها، لكن تعتبر هذه الأنواع التالية هي الأشهر والأرقى في أنواع كبسولات نسبريسو.

كبسولات إسبريسو

يعد هذا النوع من كبسولات نسبريسو من أول الأنواع التي أنتجتها الشركة المصنعة لها، حيث يحتوي على أشهر نوعين من البن وهما بن روبوستا وبن ارابيكيا.

كبسولات ريستريتو

تحظى هذه الكبسولات بشعبية كبيرة في الكثير من الأسواق بالبلدان المختلفة، حيث تحتوي على بن روبوستا الذي تتم صناعته في البرازيل وأيضًا وغواتيمالا.

كبسولات روسابايا

يتميز البن الموجود في هذه الكبسولات بخفة مذاقه حيث إن نكهته لا تحتوي على طعم البن القوي الموجود في معظم الكبسولات الأخرى لنسبريسو.

نكهات كبسولات القهوة نسبريسو

توفر كبسولات نسبريسو لعشاق القهوة الكثير من الأطعمة والنكهات المميزة القوية التي تناسب جميع الأذواق، حيث توفر حوالي 24 كبسولة قهوة ذات نكهات مختلفة ومن أشهرهم الآتي:

كبسولات نسكويك نسبريسو

تعتبر هذه النكهة من كبسولات قهوة نسبريسو من أشهر نكهات الكبسولات ذات المذاق الحلو الغني بالشكولاتة اللذيذة، حيث تتم صناعته من الكاكاو الفاخر والحليب خالي الدسم.

كبسولات كورتادو نسبريسو

هذا النوع من نكهات كبسولات القهوة يتكون من مزيج من نكهات مختلفة بمقادير معينة متساوية من قهوة الإسبريسو بمذاقها الحامضي والحليب المبخر.

تتميز هذه الكبسولات بطعم القهوة ذات القوام الناعم والخفيف، كما أنها مناسبة لتعمل على كافة ماكينات نسبريسو.

أفضل كبسولات نسبريسو مع الحليب

إذا كنت تمتلك ماكينة نسبريسو لتحضير كبسولات القهوة مع جهاز تبخير الحليب أو آلة تعمل رغوة الحليب فاختر الكبسولات المناسبة لتحضير مشروبات القهوة المختلفة بالحليب مثل الكابتشينو أو لاتيه.

كبسولات ريستريتو

إذا كنت تفضل تناول كوب من القهوة بواسطة كبسولات نسبريسو المميزة مع إضافة الحليب فنحن نرجح هذا النوع من الكبسولات لتمنحك مذاقًا معتدلًا للقهوة والحليب.

كبسولات كازار

تعد هذه الكبسولات هي الأفضل إذا كنت ترغب في تناول مشروب الكابتشينو أو اللاتيه المميز، حيث تتميز كبسولات هذا النوع بمذاقها الغامق القوي والذي يمنحك طعمًا قويًا للقهوة في هذه المشروبات.

كبسولات كوزي

هذا النوع من الكبسولات يناسب الأشخاص المحبين لتناول القهوة ذات الطعم الخفيف نسبيًا، حيث تمنحك مع الحليب مذاق القهوة المعتدل.

كبسولات متوافقة مع نسبريسو

خلال الفترة الماضية طورت شركة نسبريسو الطريقة المعتادة في الماكينات الخاصة بها الحديثة لثقب الكبسولات، مما أدى لعدم توافق بعض إصدارات الكبسولات القديمة مع الإبرة الحديثة، وهذه مجموعة من الكبسولات المناسبة لآلة نسبريسو الجديدة.

  • L’ OR كبسولات قهوة خالية من الكافيين يمكن استخدامها مع ماكينات نسبريسو.
  • كبسولات قهوة ستارباكس تناسب هذه الكبسولات كافة الإصدارات المتطورة من آلات نسبريسو لتحضير القهوة.
  • جورميسو كبسولات مصممة لتناسب أغلب ماكينات صناعة القهوة المضغوطة في المنزل والتي منها ماكينات تحضير القهوة من نسبريسو.
  • كبسولات كافيه بومبي هي من أفضل أنواع الكبسولات التي تتوافق مع ماكينات نسبريسو لتحضير قهوة الاسبريسو اللذيذة.
  • كبسولات بيت كوفي الخاصة بالتحميص والمتوافقة مع آلة نسبريسو.
  • أب موند باريس كبسولات متداولة، حيث تعتبر أفضل بديل رخيص من كبسولات نسبريسو.

الملخص

  • توجد الكثير من أنواع كبسولات نسبريسو المختلفة ذات الأطعمة المختلفة فمنها أيضًا يكون بطعم الكراميل وأخر بطعم اللاتية وأخر بطعم الفانيليا.
  • يتميز تصميم كبسولات القهوة نسبريسو باحتوائها على حصة واحدة من القهوة ويضاف إليها كمية مناسبة من الماء لعدم إهدار محتواها وللحصول على كوب قهوة مثالي.
  • توفر كبسولات نسبريسو مجموعة من الكبسولات ذات المقادير والمواصفات المعينة مثل القهوة منزوعة الكافيين ومزيج الاسبريسو وقهوة لونغو وغيرها الكثير لتناسب جميع الأذواق.
  • تستغرق ماكينة صناعة القهوة بكبسولات نسبريسو حوالي 20 ثانية لتحضير ألذ كوب قهوة، مما يساعدك ذلك إذا كنت على عجلة أو لا ترغب في بذل مجهود.
  • لكل كبسولة قهوة من نسبريسو تاريخ صلاحية مطبوع على كل كبسولة تتراوح من عدة شهور لعام أو أقل، ومع انتهاء فترة الصلاحية لا تفسد القهوة لكن مذاقها لا يكون الأفضل.
العلامات:

مقالات ذات صلة

قهوة فتوش

Feb 05 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

افضل ماكينة قهوة كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

كبسولات دولتشي قوستو

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

ماكينة اسبريسو كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

ماكينة قهوة كبسولات

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

القهوة السوداء

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

معتوق قهوة

Jan 31 2023
نشر بواسطة SEOS7 TEAM

قهوة عربية سريعة التحضير

Jan 19 2023
نشر بواسطة ABDELBAKI GAMAL