سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترجاع

 

سياسة الاسترجاع صالحة لمدة 7 أيام تقويمية من تاريخ توصيل المنتج . إذا تلقيت طلبك ولم تكن راضيًا لأي سبب منالأسباب ، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد أموالك. إذا انقضت فترة 7 أيام منذ الشراء ، فلا يمكننا ، للأسف ، أن نعيد إليك أموالك. متطلبات الاسترداد يجب استيفاء المعايير التالية للتأهل لاسترداد الأموال: المنتج ليس كما هو موضح يجب أن يكونالمنتج غير مفتوح يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية يجب أن يكون المنتج غير مستخدم يجب ألا يتلف المنتج من أجل ضمان استيفاء المعايير المذكورة أعلاه ، سيتم فحص جميع المرتجعات. إذا كان المنتج لا يفي بالمعايير المذكورة ، فإننا نحتفظ بالحق في عدم إصدار استرداد. بنود البيع والتخليص يمكن إرجاع العناصر ذات الأسعار العادية فقط ، وللأسف لا يمكن إرجاع عناصر البيع أو التصفية والتخفيضات  ، يجب عليك الاتصال بنا أولاً والحصول على ترخيص إرجاع البضائع وتضمينه. لن يتم قبول المرتجعات بدون إذن صالح للإرجاع. يمكن إرسال المرتجعات عبر شركة الشحن , ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن فيما يتعلق بالعناصر التي ترغب في إرجاعها. لن نقوم برد تكاليف الشحن. يجب أن تحرص على ضمان تعبئة البضائع بشكل صحيح حتى لا تتلف أثناء النقل. إذا تم العثور على المنتج تالفًا أو تم استخدامه بما يتجاوز ما يتطلبه الأمر بالنسبة لنا لفحصه بشكل معقول ، فقد نرفض استرداد الأموال. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الاتصال بنا بخصوص أي مسألة تتعلق بسياسة الاسترداد هذه ، فيمكنك القيام بذلك عبر نموذج الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلىsupport@voltuae.ae

للإستفادة من خدمات الإرجاع والإستبدال والضمان يجب إحضار الفاتورة الأصلية أو تقديم مايثبت مثلا صوره من الفاتورةأو تفاصيل الشراء أو بيانات العميل .

يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتجات خلال 7 يوم من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية بنفس حالتة عند الشراء مع كامل ملحقاته

يشمل الإرجاع والاستبدال جميع الأصناف باستثناء (البن والقهوه، مكائن القهوة , منتجات تم بيعها في فترة  التخفيضات ) إلا إذا وجد عيب مصنعي في الصنف .

 

 

في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله في الموقع ، سيتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج آخر.

إذا تم فحص المنتج واتضح أنه تحت الضمان وتبين العطل يتحمل فولت تكلفة الشحن وتصليح المنتج ويتم أستبداله في حال تعذر أصلاحه أو في حال العيب المصنعي .

ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة تسليم المنتج لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء  .

في حال تم فحص المنتج المسترجع \ المستبدل وكان مطابق للشروط يتم أسترجاعه أو أستبداله ويتحمل العميل رسوم الشحن .

في حال تم فحص المنتج ع الضمان وتبين بأن المنتج لايوجد به عطل ولم يتم تشغيله باتباع إرشادات التشغيل يتحمل العميل رسوم الشحن .

 

 

اليه استراد النقود

 

 

في حال تم الدفع عبر البطاقه يتم استرجاع المبلغ عبر البطاقة . وفي حال تم الدفع عند الاستلام سوف يتم التواصل مع العميل من قبل خدمه العملاء لطلب حساب بنكي ليتم استرجاع المبلغ  وتترواح مدة الاسترجاع والاستبدال من 7 ايام حتى 45 يوم عمل.